الخميس، 4 ديسمبر 2014

تحليل شخصية ممثلى مسلسل الورثة



تحليل شخصية ممثلى مسلسل الورثة
The Heirs-MBTI
1
ISFJ
cha on sang
"park shinhye"
*نبذة عن الشخصية : تشا أون سانج شخص هادئ وطيب القلب، ويقض الضمير ، دقيق الملاحظة والإحساس بما يشعر به الغير. يمكن الإعتماد عليه في متابعة العمل. عادة ما تقدم حاجات وطلبات الغير على حاجاته ورغباته الخاصة. مستقرة وعملية، تقدر التقاليد السائدة والإستقرار. تهتم كثيراً بنظرة الناس لها وشعورهم حولها. مهتمة كثيراً بخدمة الناس وتلبية حاجاتهم وطلباتهم. ولا تسعى خلف السلطة.
هى من أكثر الشخصيات إهتماماً بالناس والمحافظة على أمنهم وسلامتهم. ميولها الشخصية: إنطوائية، حسية، عاطفية، صارمة.
2
ESTP
kim tan
"lee minho"
 شخصية تحب الحركة، وتعيش يومها، واقعية وتمتاز بمهارات اجتماعية عالية. وهي لا تحب الرسميات، تحب المخاطرة، متسرعة وقابلة للتكيف مع الظروف. و هو ايضا لا يحب التقيد بالقوانين والأنظمة.
أيضاً المروج يمتاز بالذكاء التكتيكي ويحب الحلول السريعة واللحظية. فهو شخصية متحمسة ولطيفة، صريح ومباشر في نقده، ولا يجد مشكلة في التعامل مع النقد الذي يوجه له. ميوله الشخصية: منفتح، حسي، عقلاني، ومتساهل. 
3
ISTJ
Choi Young-do
"kim woo bin"
 شخص مسؤول أهل لتحمل أعباء المسئوليات التي تلقى عليه، يعمل بجد وإخلاص. دقيق ولديه قدرة عاليه على التركيز في عمله. يقدر العادات والتقاليد في العمل أو في الحياة عامة، ويبذل جهده للمحافطة عليها. يفضل العيش بسلام مع من هم حوله. وشديد التضحية للمقربين منه.
أطلق عليه اسم المفتش، لقدرته العالية على التمييز بين الصواب والخطأ، وكذلك حرصة الشديد على تأدية الوجبات المناطة به. ميوله الشخصية: إنطوائي، حسي، عقلاني، صارم. 
4
Yoon Chan-young
Kang Min-hyuk

شخصية عقلانية، مستقلة، متحفظة، وفضولية. يحب المعماري التركيز على الأفكار، النظريات وكيفية عمل الأشياء. وهو يتسم بالبراعة الفائقة في النقاش والجدال. ويمتاز المعماري بالقدرة على التركيز على عمل واحد، ويقدر ويحترم ذكاء الآخرين.
لا يحب المعماري القيادة أو أن تتم قيادته من قبل آخرين. وهو مرن ومتساهل مع معظم الأمور مالم يتم انتهاك إحدى مبادئه، حينها يتحول المعماري إلى شخص صريح وغير مرن.  ميوله الشخصية: إنطوائي، حدسي، عقلاني، متساهل.
5
IXTJ
Kim Won
Choi Jin-hyuk
6
Kim Ji-won
Rachel Yoo
7
ESFJ
Lee Bo-na
Krystal Jung 


يتبع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق